Prog Egypt Prog Egypt
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة pes2018 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة pes2018 مهكرة للاندرويد 


 لتحميل العبة 




  تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر مجانا PES 2018 جميع متابعيها يعلمون ان Pro Evolution Soccer 2018 من الالعاب القيمة ولها متابعين بالملايين وتابعنا تقديم كافة اجزاء هذه اللعبة منذ بداية ظهورها وحتى الاصدار السابق والذى كان بعنوان تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة برابط واحد مباشر وهانحن ذا الان نقدم لكم الاصدار الاخير والاحدث من اللعبة للعام الجديد 2018 ودون الدخول للكثير من التفاصيل كلنا نعرف انها لعبة قدم من الطراز الاول رائعة فى الرسومات المتحركة متميزة فى المؤثرات الصوتيه يتم تطويرها كل عام من جيد الى اكثر جودة ويتم تطويرها من خلال شركة كونامي العالمية وقد حصلت هذه اللعبة على الكثير من الجوائز القوية والقيمة وفيما يلي نطرح عليكم اهم
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة

مميزات تحميل لعبة بيس 2018 :

  • السيطرة على اللاعبين بشكل اكبر من الاصدارات السابقة
  • اضافة مئات الرسوم المتحركة الجديدة لجعل حركة اللاعبين طبيعية اكثر
  • اضافة ميزة شراء اللاعبين فى myClub داخل اللعبة
  • تغير كبيرة فى حركة حراس المرمى فى قفزة فريدة من نوعها
  • سهولة تعلم اللعبة لمن سيجربها للمرة الاولي
  • اصبحت اللعبة اكثر قرباً للواقعية والحركة بها طبيعية بشكل اكبر
download pes 2018 pc
download pes 2018 pc

تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر والموبايل الاندرويد او الايفون، وتنزيل و تحميل مجانا للعبة كرة القدم بيس pes 2018 الاصلية للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون،تنزيل وتحميل بيس Pro evolution Soccer مجانا عشاق العاب كرة القدم المجانية PES، نمدكم بروابط مباشرة لاحدى اقوى العاب الرياضة و كرة قدم بيس الشهرة معشوقة الملايين في جميع انحاء العالم من اللاعبين،وهاقد تم تنزيل الاصدار 18 من لعبة كرة القدم الشهيرة 18 pes، حيث تتوفر روابط مباشرة لتحميل لعبة بيس 2013 كاملة بتعليق عربي،كما تتوفر لعبة بيس 2018 للتحميل مضغوطة بحجم بسيط و صغير، لاسيما و ان اللعبة مجانية للتنزيل بشكل كامل.

تحميل لعبة كرة القدم Soccer بيس PES 2018 مجانا للكمبيوتر والجوال الاندرويد 2017

على مدى السنوات القليلة الماصية قامت سلسلة بيس كونامي PES 2018 بتغييرات واسعة لاعادة اختراع واحداث فارق في العاب كرة القدم المجانية، حيث اصبحت لعبة Pro Evolution Soccer رائعة بامتياز ومنتشرة في جميع انحاء العالم لاصحاب وعشاق كرة القدم بيس PES 2018.

تمت القيام بالعديد من الاصلاحات والتطويرات على لعبة بيس PES من ناحية تحسين ملاعب كرة القدم Pro Evolution Soccer 2018 بامتياز، حيث بدى كل شيء مختلف ومتميز لا من ناحية الرسومات او الخصائص الجديدة.

وقد منحت التطويرات التدريجية التي قامت بها الشركة كونامي المصنعة للعبة بيس PES 2018 للاندرويد مجانا اوتحميل بيس PES 18 للكمبيوتر مجانا على حد السواء جمالية اكبر، كما ان المباريات اصبحت اوضح من السابق، واكاد اجزم ان لعبة كرة القدم بيس 2018 المجانية لهذا الموسم ستعتبر الاكثر تأثيرا و تطويراً للسلسلة اكثر من اي وقت مضى،هذا ما تبدو وكأنها سنة عظيمة للالعاب الرياضية ككل.

وفي هذه التدوينة سنقدم لك بعض المميزات و الخصائص الاكثر اهمية التي جعلت لعبة كرة القدم الشهيرة بيس PES 2018 تنتشر في جميع انحاء العالم وتحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2018 مجانا للكمبيوتر.

تحتوي لعبة بيس PES 18 على الكثير من الاندية و الدوريات الشهيرة على مستوى العالم، كالدوري الانجليزي والدوري الاسباني والعديد من الدوريات الشهيرة و العروفة، حيث تتوفر هذه الخصائص على الجوال ( الموبايل) للاندرويد و ايفون مجانا وايضاً يتم تحميلها من قبل الملايين عبر الكمبيوتر PES 2018.

نبذة عن اللعبة بيس PES 18 داخل المبارات وطريقة التحكم على الكمبيوتر و الموبايل
تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا
تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا


▬ امكانية منحك القدرة و الحرية في اختيار الاعدادات المناسبة للتحميل في مبارات دخل لعبة بيس PRO Evolution Soccer 18 حيث يتواجد اكثر من 5 اختيارات.

▬ التحكم في طقس المبارات و تعديل خصائصه من بين الطقس المشمس،المتجمد ثم البارد.
▬ امكانية التحكم في توقيت المباراة و خيارات بدأ المبارة حسب اختيار في لعبة بيس 2018.
▬ اضافة اكبر وافضل الملاعب العالمية التي يتم استضافة فيها اكبر البطولات العالمية ذات تصاميم و روسومات و جرافيك ممتاز.
▬ امكانية اختيار الحكم داخل مباراة PES 2018 التي تم تحميلها، حيث داخل لعبة بيس 18 Pro Evolution Soccer يتوفر اشهر الحكام المباريات في جميع انحاء العالم وهو مايميز لعبة بيس عن باقي العاب كرة القدم الفيديو الاخرى.
▬ توفر 6 مستويات من اللعب داخل لعبة  كرة القدم برو افولوشن سوكر pes 18 وذلك من الاكثر سهولة الى الاكثر صعوبة،كما بمقدورك التحكم في قدرات اللاعبين و زيادة قوتهم من خلال الاعدادات المتوفرة داخل اللعبة التي تم تحميلها على الكمبيوتر او على الموبايل.
تحميل لعبة بيس 2018 بحجم خرافى مضغوطه كامله مجانا للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2018 بحجم خرافى مضغوطه كامله مجانا للكمبيوتر


▬ امكانية الغاء و تشغيل اصابات اللاعبين كما بمقدورك اختيار نوعية الكرة التي تريد اللعب بها داخل بيس 18التي تحم تحميلها،كما هو متاح لك اختيار المعلق المناسب للمباراة و قد تم ادراج تعليق عربي لعصام الشوالي للعبة كرة القدم بيس PES 2018، يمكنك تحميلها في الروابط المباشرة المرفقة بالاسفل!
نبذة مختصرة عن الشركة المنتجة و المطورة ل لعبة بيس PES 2018
تعد Konami هي الشركة المصنعة و المطورة للعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2018، قد اشارت الى انه هذا العام ستبدأ في رحلتها التشويقية و الدعائية،حيث قامة بالاعلان عن تحميل لعبة بيس PES 2018 على شكل عرض تشويقي رائع و متميز، وقد تم اصدار مجموعة من الصور للعبة عبر صفحتها والموقع الرسمي للشركة Konami.
لعبة PES 2018 هي لعبة اكثر من رائعة من عالم كرة القدم الشهيرة،كما يتم تحميل لعبة بيس PES 2018 مجاناً، والاستماع باللعب عن طريق جوالك او الكمبيوتر او الايفون الخاص بك، فهي تعد من افضل العاب كرة القدم واشهرها على الاطلاق و اكثرها تحميلاً.


شركة Konami هي شركة يابانية تعمل على صناعة و تطوير العاب الفيديو ذات جرافيك خرافي،تم تأسيسها عام 1969 ومقرها في اليابان ضمن مدينة اوساكا تم انتقلت بعدها الى العاصمة طوكيو،كما يجدر الاشارة الى ان الشركة كانت بدايتها في مجال الايجار و صيانة اجهزة تشغيل الاغاني، وبعد مرور الوقت تم تطوير الشركة لتصبح احدى اكبر الشركات في انتاج الالعاب وخاصة العاب كرة القدم و من احدى افضل انجازتها هي لعبة بيس كرة القدم PES 2018 التي انتشرت و تم تحميلها من قبل ملايين ملايين اللاعبين في جميع انحاء العالم.
تحميل لعبة بيس 2018
تحميل لعبة بيس 2018 


وفي هذه التدوينة سنوفر لك روابط مباشرة لتحميل وتنزيل لعبة بيس PES 2018 مجانا على انترنت مرجعي،و التي تعمل على كل من انظمة تشغيل اندرويد Android، واي او اس IOS سيتم توفير جميع الروابط اسفل التدوينة كما يستم امدادكم بالعديد من الروابط المباشر لتحميل اللعبة على الكمبيوتر او ايفون.

عن الكاتب

Abdallah Ahmed انا اسمى عبدالله من مصر امتلك بعض المواقع الالكترونية و اعمل مبرمج ومطور ويب و تطبيقات هدفى هو الرقى بالمحتوى العربى و الارتقاء به

التعليقات

مساحة اعلانية

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع prog egypt هو موقع ضمن سلسلة prog egypt وهذه السلسله ملك للشاب المصرى abdallah ahmed elrefai البالغ من العمر 16 سنه
خبير امنى وفى علم الامن المعلوماتى و برمجة الويب والانظمه

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

Prog Egypt