Prog Egypt Prog Egypt
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار2018 مدي الحياه

تحميل برنامج aptoide للاندرويد اخر اصدار2018




هو عبارة عن برنامج مثل ال(play store) و لكن كل شيء مدفوع يعني مجاني 

10 مميزات يتفوق بها متجر ابتويد على غيره:

يمتلك متجر Aptoide العديد من المميزات الأكثر من رائعة، الامر الذي جعله ثاني أكبر متجراً عالمياً وأصبح أيضاً المنافس الأقوى لجوجل بلاي، إليكم أبرز المميزات.
  1. مجاني : يمكن لجميع المستخدمين تحميل برنامج aptoide مجانا للاندرويد دون الحاجة لدفع رسوم إشتراك.
  2. الخلو من الإعلانات المزعجة: المميز في التطبيق انه خالي تماماً من الإعلانات المزعجة.
  3. يدعم العديد من اللغات : متجر Aptoide يدعم اللغة العربية بشكل قوي جداً، بالإضافة إلى دعمه للإنجليزية والفرنسية والالمانية والاسبانية والايطالية وغيرها العديد من اللغات العالمية، حيث يدعم التطبيق ما يقارب 40000 لغة.
  4. الحصول على التحديثات فور صدورها : يمكن لمستخدمي ابتويد الحصول على تحديثات التطبيقات مباشرة فور صدورها، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على نسخ من كافة التحديثات السابقة وذلك بعد تنزيل برنامج ابتويد ، ليس ذلكك فحسب فمتجر ابتويد يدعم تحديث كافة التطبيقات المثبتة على هاتفك حتى وإن كنت قد قمت بتحميلها من مصادر أُخرى.
  5. التشاركية : مبدأ عمل متجر ابتويد هو التشاركية، فهو يتيح إمكانية رفع التطبيقات من قِبَلْ المطورين أو المستخدمين، كالتالي.
    • مطوروا البرامج : بإمكانهم رفع تطبيقاتهم على ابتويد ماركت دون دفع رسوم، ودون الإلتزام بالقوانين الصارمة كما في جوجل بلاي.
    • المستخدمين : بإمكانهم رفع التطبيقات بشكل مباشر ليستفيد منها الآخرون وذلك بعد إنشاء متجر خاص بهم، أو إستخدام ابتويد كمساحة تخزينية مجانية لرفع التطبيقات عليها، وضمان بقائها بشكل آمن في حال فقد المستخدمم هاتفه على سبيل المثال.
  6. عدم الحاجة لإنشاء حساب : لن يحتاج مستخدمي ابتويد إلى إنشاء حساب عند تحميلهم للتطبيقات كما هو الحال في جوجل بلاي، ولكن من الضروري إنشاء حساب عند رفع التطبيقات على المتجر.
  7. إمكانية رفع التطبيقات العربية: المتجر يضم عدد كبير من التطبيقات العربية والاجنبية، ويمكن لجميع المستخدمين رفع التطبيقات العربية دون قيود ولكن بشرط أن تكون آمنة وذلك بعد تحميل برنامج Aptoidee للاندرويد اخر اصدار .
  8. صغر حجم التطبيق : بعد تحميل الابتويد apk ستجد أن حجم المتجر صغير فهو لا يشغل مساحة تخزينية واسعة.
  9. متوافق مع العديد من الأجهزة : يتوافق ماركت الابتويد مع جميع أجهزة الاندرويد دون إستثناء، بالإضافة إلى الجوالات والتابلت الصينية.
  10. الحصول على نسخة Apk : يمكن لجميع مستخدمي الاندرويد الحصول على التطبيقات بصيغة Apk مباشرة وذلك بعد تنزيل برنامج aptoidee للاندرويد .

سلبيات تطبيق الابتويد :

جميعنا نعلم أنه مهما كان التطبيق جيداً ومهما بلغ عدد مميزاته فهو لا يخلو من السلبيات، وهذا الأمر ينطبق على متجر ابتويد فهو يحتوي على بعض العيوب الطفيفة التي نأمل أن يتم معالجتها في القريب العاجل، إليكم بعض العيوب التي يعاني منها المتجر.
  1. الحصول على التطبيقات المدفوعة مجاناً

    قد يكون الأمر جيداً بالنسبة للمستخدمين، فهم لن يضطروا إلى دفع رسوم مقابل حصولهم على التطبيقات المدفوعة، ولكن من جهة أُخرى فإن مطوري هذه التطبيقات المدفوعة سيحرمون من الحصول على مستحقاتهم المالية، مما يؤدي إلى ضياع جهودهم سدى دون فائدة.
  2. عدم وجود كافة التطبيقات 

    بالرغم من إحتواء متجر ابتويد على آلاف التطبيقات والالعاب الشهيرة إلا انه من الممكن أن لا تجد كافة التطبيقات التي تبحث عنها.
  3. عدم الحصول على كافة التحديثات

    نريد ان نوضح ان التطبيقات المتوفرة في سوق الابتويد يتم تحديثها من قبل المستخدمين وليس من الشركة المنتجة للتطبيق كما هو الحال في جوجل بلاي، لذلك  من الممكن أن لا تصل للمستخدمين كافة التحديثات الخاصة بالتطبيقات، الأمر الذي يجبرهم على اللجوء إلى جوجل بلاي للحصول على التحديث المطلوب

رابط التحميل
من

عن الكاتب

Mahmoud Mohsen

التعليقات

مساحة اعلانية

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع prog egypt هو موقع ضمن سلسلة prog egypt وهذه السلسله ملك للشاب المصرى abdallah ahmed elrefai البالغ من العمر 16 سنه
خبير امنى وفى علم الامن المعلوماتى و برمجة الويب والانظمه

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

Prog Egypt