Prog Egypt Prog Egypt
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 للكمبيوتر كامل مجاناً برابط مباشر من ميديا فير 2017 بحجم خيالى 100 كيلوبيت فقط جديد

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 للكمبيوتر كامل مجاناً برابط مباشر.

نبذة مختصرة عن برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 :-

تحميل اوفيس 2010
شعار برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010
برنامج اوفيس 2010 كامل هو عبارة عن مجموعة من البرامج والأدوات التي لا غنى عنها علي جهازك الكمبيوتر او اللاب توب وهي تابعة وتحت إدارة شركة مايكروسوفت العالمية والغنية عن التعريف ويعتبر مايكروسوفت اوفيس 2010 البرنامج الوحيد والفريد من نوعة في عالم البرامج والتطبيقات. 

مجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس قد حازت علي الكثير من التقييمات والجوائز في العديد من مواقع الويب المتميزة والشهيرة وهي توفر للمستخدمين نسخة تجريبيه مجانية ولهذا السبب فقد جعل متطورينمايكروسوفت اوفيس 2010 زيادة شعبية البرنامج إلي عدد كبير وقد يكون نفس عدد مستخدمين الكمبيوتر والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول (اللاب توب). 

تطبيق اوفيس 2010 عربي المجاني يحتوي علي مجموعة من البرامج التي يمكنك إستخدامها في حياتك اليوميه والعملية والعلمية وأيضآ الترفهية فيمكنك التعديل علي الصور وإضافة مؤثرات خارجيه بكل سهوله وتوفير الوقت وأيضآ يمكنك كتابة مقالات نصية ومذكراتك من خلال برنامج الورد Word وتصميم وتحضير المحاضرات والدروس في حالة الشرح عن طريق البوربوينتمايكروسوفت اوفيس 2010يتميز بالسهولة في الإستخدام والبساطة في التصميم ويوفر لك برنامج اوفس الجديد يتوفير كافة لغات العالم وأيضآ يوفر الدعم الفني والتحديث التلقائي كلما وجد اصدارات جديدة.

حزمة اوفيس 2010 في سطور :- 

تعبر "حزمة الأوفيس" أو برنامج "مايكروسوفت أوفيس 2010" من أهم البرامج التي يحتاج إليها المستخدم على جهاز الكمبيوتر حيث يحتوي على اكثر من 5 برامج مهمة للقيام بكل مهامك المكتبية بعيداً عن الورق والطرق التقليدية المعروفة حيث يمكنك برنامج مايكروسوفت ورد من تحرير النصوص بشكل إحترافي بالإضافة إلى برنامج الإكسيل والذي يوفر عليك عناء الحسابات مع وجود برنامجي باوربوينت واكسس حيث يمكنك إنشاء العروض التقديمية بشكل إحترافي عن طريق برنامج باور بوينت كما يمكنك عمل قواعد بيانات متكاملة عن طريق عمل جداول بسيطة كل هذا واكثر يتوفر في حزمة مايكروسوفت "أوفيس" 2010.

البرامج التي يشملها مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office :-

  • مايكروسوفت اوفيس ورد Microsoft office Word 2010 : هو برنامج يعد من أهم البرامج والتي لا يمكنك الإستغناء عنه لأنه يمكنك من خلاله كتابة الرسائل النصية والمذكرات اليومية وتصميم الجداول الدراسية والجداول العملية لتنظيم الوقت بكل سهولة وأيضآ يمكنك من خلاله تغيير شكل وحجم الخط ولون الخط والخلفية وإضافة بعض الصور إلي المستندات.
  • مايكروسوفت اوفيس اكسيل Microsoft office Excel 2010 : هو برنامج الأكثر إنتشارآ في مجال المحاسبة تحديدآ حيث يمكن إستخدامه في عمل جداول محاسبية وودفاتر إلكترونية مرتبطه ببعضها لبعض في هيئة حقول وآيضآ يستخدم في أعمال السكارتارية والأعمال الإدارية وذلك لتنظيم الوقت في جداول يمكنهم من خلالها التعديم وإضافة بعض التغييرات بكل سهولة.
  • مايكروسوفت اوفس باوربوينت Microsoft office PowerPoint 2010 : برنامج باور بوينت عربي الكامل يمكنك من خلاله إضافة والتعديل علي ملفات الفيديو للعروض التقديمية كما أنة في هذا الاصدار الجديد تم إضافة بعض التغييرات الجديدة التي تميز هذا البرنامج وحتي تتمكن من عمل عرض تقديمي متميز للمشاهدين من خلال الباوربوينت.
  • مايكروسوفت اوفيس اوت لوك Microsoft office Outlook 2010 : برنامج اوت لوك الجديد العربي الكامل يعتبر ويشتهر بين مستخدمين البرنامج بإنه مثل البريد الإلكتروني لأنة يتميز ببعض الأدوات المتميز للبريد الإلكتروني ومن هذة الأدوات إمكانية حذف الرسائل الغير مرغوب بها وأيضآ يتيح لك إمكانية إرسال الملفات الصوتية والنصية وغيرها إلي أصدقائك وإلي من تريد بسرعة فائقة ودون الحاجة إلي انترنت سريع.
  • مايكروسوفت اوفس اكسس Microsoft office Access 2010 : برنامج اوفيس اكسس يتيح لك ويسهل عليك إنشاء قواعد بيانات منظمة لكل العاملين معك وأيضآ لكل عملائك لأنه يوفر لك المزايا الكثيرة التي تساعدك في إنشاء قاعدة بيانات وأيضآ يوفر لك المجهود والوقت أثناء العمل عليه.
  • مايكروسوفت اوفس ببليشر Microsoft office Publisher 2010 : حزمة اوفيس ببلشر الجديد العربي له العديد من المزايا والإضافات الرائعة ويتيح لك عمل مادة تسوقية متميزة بإستخدام هذه الإضافات والتحرير علي الصور والملفات المحملة وأيضآ تنظيم هذة الملفات والأعمال وطباعتها بكل بساطة.

مميزات مايكروسوفت اوفيس 2010 الكامل :-

  • يمكنك تحرير وتعديل الصور والملفات بكل سهولة.
  • إمكانية عمل شرائح منظمة علي الباوربوينت وعرضها والشرح.
  • إمكانية عمل قواعد بيانات متميزة لكل العاملين لديك.
  • تنظيم كافة أعمالك المحاسبية والمالية بشكل أسهل وأدق من خلال اكسيل.
  • يساعدك علي العمل علي إنشاء مادة علمية عملية مميزة للتسويق عن طريق ببلشر.
  • إمكانية إرسال وحذف البريد الإلكتروني الغير مرغوب به عن طريق اوت لوك.
  • يتوفر بمعظم لغات العالم لتوفير سبل الراحه للمستخدمين.
  • يوفر الدعم المستمر والتحديث التلقائى إن وجد إصدار جديد.
  • يتوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر مثل ويندوز 7, ويندوز 8, فيستا, اكس بي, XP Vista وغيرها.

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 :-

  1. الترخيص : تجريبي 
  2. التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز المعروفة xp,vista,7,8 
  3. الشركة المطورة : Microsoft 
  4. رقم الإصدار : 2010 
  5. حجم الملف : 100 ميجا 

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office :-

عن الكاتب

Abdallah Ahmed انا اسمى عبدالله من مصر امتلك بعض المواقع الالكترونية و اعمل مبرمج ومطور ويب و تطبيقات هدفى هو الرقى بالمحتوى العربى و الارتقاء به

التعليقات

مساحة اعلانية

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع prog egypt هو موقع ضمن سلسلة prog egypt وهذه السلسله ملك للشاب المصرى abdallah ahmed elrefai البالغ من العمر 16 سنه
خبير امنى وفى علم الامن المعلوماتى و برمجة الويب والانظمه

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

Prog Egypt