Prog Egypt Prog Egypt
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

dowenload need for speed most wanted 2017 for free on mediafire

dowenload need for speed most wanted 
      2017 for free on mediafire                  
تحميل لعبه need for speed most wanted , ان سلسلة العاب نيد فور سبيد من اكثر سلاسل الالعاب المشهورة عالميا  وسوف نتعرف سويا اليوم علي افضل اصدار من هذة اللعبة وبالرغم من ان هذا الاصدار من الاصدارات القديمة ولكنه ما زال يحقق نسسبة تحميل عالية حتي الان وذلك يرجع الي العديد من المميوزات والخصائص التي تميزز هذا الاصدار الرائع عن غيرة من الاصدارات هذا الاصدار يسمي need for speed most wantedيعد هذا الاصدار من اللعبة من افضل العاب الاكشن والمغامرة حيث يكون المستخدم مطارد من رجال الشرطة وعليه القيادة بسرعة خيالية للهروب منهم وهذا ما يثير الحماس في نفس اللاعب.

download need for speed most wanted
download need for speed most wanted

هناك العديد من الاسباب التي تجعل الشرطة تطارد اللاعب ولكن اهم هذة الالعاب هي السرعة الزائدة لان اللعبة تتم في مدينة مليئة بالبشر لذلك تقوم الشرطة بمطاردة من يتعدي السرعة المطلوبة حرصا منها علي سلامة الناس الذين يعيشون في تلك المدن وسلامة السيارات.
need-for-speed-most-wanted-32

كيفية تحميل لعبه need for speed most wanted :

اولا قم بتحميل اللعبة ثم ستجد العديد من السيارات المتنوعة التي تختلف امكانيتها وقدراتها لذا عليك ان تختار السيارة التي تناسبك من حيث القدرات والامكانيات وايضا اللون لان هناك العديد من الالوان التي تختلف حسب اذواق مستخدمي اللعبة وبعد اختيار السيارة التي تناسبك وتجتاز بها مسافة معينة عليك تجديدها لان مع تقدم مراحل السباق سوف تجد ان السيارات التي تطاردك اسرع من سيارتك ولذلك عليك ان تزيد من امكانيات سيارتك وتختار سيارة اكثر كفاءة فيمكنك ان تبدل سيارتك بسيارة اخري اقوي او تقوم بشراء بعض الادوات والاضافات علي السيارة الخاصة بك مما يرفع من قدراتها.



download need for speed most wanted
download need for speed most wanted

المميزات التس سوف تحصل عليها بعد تحميل لعبه need for speed most wanted:

الجرافيك الجميل للعبة والذي صمم بتقنية عالية تجعل مستخدم اللعبة يشعر بانها حقيقية.
يتوافر باللعبة العديد من الرسومات بخاصية ثلاثية الابعاد تجعل المستخدم يشعر بواقعية السباق وانه مطارد بالفعل وان سيارات الشرطة المحيطة به حقيقية.
هناك العديد من الموديلات المختلفة للسيارات التي يمكنها ان تختار منها ما تشاء حسب ذوقك الخاص او حسب الامكانيات التي تحتاجها .

download need for speed most wanted
download need for speed most wanted

اللعبة بها العديد من المدن التي تختلف اشكال الطرق الخاصة بها وانراعها من طرق مستقيمة الي طرق منحدرة الي كباري او معابر ضيقة ويمكن للاعب التجول في كل هذة الشوارع مع الانتباة الي عناصر الشرطة الموجودين بالمدينة .
تم اضافة العديد من المؤثرات الصوتية علي اللعبة التي سوف تعطي المستخدم جو سباق حقيقي حيث ان سيارات الشرطة لها اصوات اثناء المطاردة وايضا هناك اصوات لسيارتك الخاصة وهناك العديد من الاصوات التي تصدر عند اصطدام سيارتك باحد العوائق .
هناك العديد من الاضافات الرائعة الموجودة في سيارات السباق واهم هذة الاضافات هي تقنية الجي بي اس الموجودة في السيارات الحقيقية التي تساعدك علي تحديد موقع مكان معين تريد الذهاب الية او موقع السيارة الخاصة بك حتي لا تتوه في الاماكن التي لا تعرفها .
هناك العديد من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها مع استخدامك لهذة اللعبة الرائعة.

download need for speed most wanted
download need for speed most wanted

اللعبة تدعم العديد من اللغات اهمها اللغة الانجليزية والفرنسية والايطالية والصينية واليابانية وغيرها العديد من اللغات الاخري.
اللعبة متوفرة بصورة مجانية ويمكنك الحصول عليها من اي متجر من المتاجر المعروفة مثل متجر جوجل بلاي.
اذا كنت من محبي العاب السيارات فاننا ننصحك بتحميل لعبه need for speed most wanted سريعا واذا واجهتك اي مشكلة اثناء التحميل يرجي كتابة تعليقك وسوف نرد عليك سريعا مع حل المشكلة التي واجهتك بسرعة كبيرة .
ل تحميل لعبه need for speed most wanted للكمبيوتر برابط مباشر

عن الكاتب

Abdallah Ahmed انا اسمى عبدالله من مصر امتلك بعض المواقع الالكترونية و اعمل مبرمج ومطور ويب و تطبيقات هدفى هو الرقى بالمحتوى العربى و الارتقاء به

التعليقات

مساحة اعلانية

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع prog egypt هو موقع ضمن سلسلة prog egypt وهذه السلسله ملك للشاب المصرى abdallah ahmed elrefai البالغ من العمر 16 سنه
خبير امنى وفى علم الامن المعلوماتى و برمجة الويب والانظمه

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

Prog Egypt